شباب وبنات
زائرنا الكريم انت لم تسجل بعد يرجى التسجيل

Join the forum, it's quick and easy

شباب وبنات
زائرنا الكريم انت لم تسجل بعد يرجى التسجيل
شباب وبنات
Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.

ثلاث حقائق عن الميتال ...

2 posters

Go down

ثلاث حقائق عن الميتال ... Empty ثلاث حقائق عن الميتال ...

Post  DeviL 4 EveR Wed Dec 23, 2009 7:01 am

ثلاث حقائق عن موسيقى الميتال

ليش في صرااخ كتير ب ياغاني الميتال؟؟؟؟؟؟؟
لأنها موسيقى في أغلبها تعبر عن روح الغضب أو يمكن الثوره في نفوس اللي يغنونها .. ويمديك أصلا من دون ماتسمع الأغنيه .. من قراءتك الكلمات .. تحس أن الحروف " تصرخ
الفوكالز بيكون عم يصرخ تعبير عن الالم يعني الواحد وقت بدو يفش خلقو وبيكون كامد سر مو بيقولولو انو روح على مكان فاضي وحكي سرك بصوت عالي وانت عم تعيط ها الشي بيعطي رياحة نفسية.

شو الجمال اني اسمع ناس عم تصرخ؟؟؟
مثل المتعه في لوحات " سلفادور دالي " .. من نظرك لها .. تقدر تسمع صرخاته و آاهاته و إزعاج و صياح و تنطيل و عكسيات و إستفهامات .. تحس أنه يرسم لوحاته بـ"جيتار"

ومثل المتعه في قصائد أدونيس و عبدالرحمن بن مساعد و بدر بن عبدالمحسن .. فأن كان الشخص أيا كان .. يحب أحد هالشعراء ..

ليش عا طووول منظروون بخوووف .؟؟؟؟؟؟؟؟

فنانين الميتل (( راقين )) روحيا .. على عكس فنانين البوب ولا الراب ولا التكنو ولا هالمنحطين .. تشوف الواحد يبرق من برا .. بس من داخل ولا شي .. قعرا صفصفا .. زي بطاطس زيت العربي .. هي حاجه زي كذا اخبر ..
دائما مايكون عندهم رساله عظمى يردون توصيلها للعالم .. على سبيل المثال ميجاديث و ميتاليكا في كثير من اغانيهم تجدهم يتكلمون عن الحروب والدمار و خلافه سواء بشكل واضح او بشكل مبطن
مارلن مانسون .. دائما ماتجده يتكلم عن إنحطاط الروح البشريه في هالعصر .. واللي هو دائما مايمثلها بشكل سريالي في مظهره و أغانيه و الفيديوز تبعه .. والمشكله ان بعض الناس من ضيق التفكير بحيث يحسبون انه هو يتميلح يوم انه يطلع بهالشكل !! وهو مالط الحواجب و حاط روج وكاب على وجهه نص كيلو تلاوين ..

و بدي ضيف انو تلت ارباع فرق الميتال بتغني لشي موجود متل فرقة البينك فلويد كل اغانيها عن السلام واستوجاب توقف الحروب واغاني كتير من اغاني الاورفاند لاند (فرقة يهودية) يلي بتحث العالم للرجوع للرب وعدم نسيانو وبتذكر بعواقب يلي بينسى الرب متل غنية الساهارا وقتن باخرا بينبه العالم انو جاي عاصفة الساهارا مرة تانية لحتى تاخد كل متمرد على الرب وهي العاصفة هي اسطورة يهودية

Last edited by DeviL 4 EveR on Sat Jan 02, 2010 1:11 am; edited 1 time in total
DeviL 4 EveR
DeviL 4 EveR

Back to top Go down

ثلاث حقائق عن الميتال ... Empty Re: ثلاث حقائق عن الميتال ...

Post  ملكة الغرام Wed Dec 23, 2009 9:45 am

هلأ اول شي انو ما حيبتا منك بنوب تسب مغنين الراب لأنو كل واحد الو زوء .... تاني شغلة هل المعلومات صحيحة بس يا حبيبي تقريبا كل أغاني الميتال كلماتهون بتكفر باللله ..... تالت شغلة هنن اسمون عباد الشطيان فيكيف بيزكرونا باللله ؟ ومشكور عل الموضوع
ملكة الغرام
ملكة الغرام
مالك المنتدى
مالك المنتدى

https://a7labnat.forummaroc.net

Back to top Go down

Post  DeviL 4 EveR Wed Dec 23, 2009 2:02 pm

OuTLaw..Black Eagle wrote:
هلأ اول شي انو ما حيبتا منك بنوب تسب مغنين الراب لأنو كل واحد الو زوء .... تاني شغلة هل المعلومات صحيحة بس يا حبيبي تقريبا كل أغاني الميتال كلماتهون بتكفر باللله ..... تالت شغلة هنن اسمون عباد الشطيان فيكيف بيزكرونا باللله ؟ ومشكور عل الموضوع
اول الشئ يا غالي انا بحترم زوء العالم بس هي هية الحقيقة انا كل ما حط على شئ غنية راب بالتلفزيون بلاقي النسوان العاريات والرجال والسبسة والسبسبة والتعري مو فن صح يا شريكي ... تاني شئ انا بتحداك يكون عندك غنية ميتال بالكومبيوتر صح يا صلاح ... تالت شئ انت عم تقول انو المتلجية عبادين شيطان فهاد من جهلك بالميتال وبجهل هالعالم اللي مفكرين هيك وعندي غنية اول ما شوفك عاطيك ياها عم يقولولنا عن ذكر الله ... وشكرا على هالرد الجميل صديقي ...
DeviL 4 EveR
DeviL 4 EveR

Back to top Go down

Post  ملكة الغرام Thu Dec 24, 2009 2:15 pm

لأ حبيب المتلجية عباد شياطين وانا كمان بس شوفك لح اعطيك اغاني الميتال يلي بتكفر بالله وانا قبلان تحديك شي مرة بتطلع لعندي وشوف موسوعة الميتال يلي لعندي ( للأسف ) Very Happy
ملكة الغرام
ملكة الغرام
مالك المنتدى
مالك المنتدى

Back to top Go down

Post  DeviL 4 EveR Sat Jan 02, 2010 8:25 pm

لأ حبيب المتلجية عباد شياطين وانا كمان بس شوفك لح اعطيك اغاني الميتال يلي بتكفر بالله وانا قبلان تحديك شي مرة بتطلع لعندي وشوف موسوعة الميتال يلي لعندي ( للأسف ) Very Happy
اوك قبلان واهم الشئ انو اطلع لعندك ههههههههههههههههههههههههههههههه
DeviL 4 EveR
DeviL 4 EveR

Back to top Go down

Post  ملكة الغرام Wed Jan 06, 2010 9:29 pm

هلأ انو تطلع لعندي هي شي شغلة غير ممكنة وانت بتعرف ليش هههههههههههه
ملكة الغرام
ملكة الغرام
مالك المنتدى
مالك المنتدى

Back to top Go down

Post  DeviL 4 EveR Thu Jan 07, 2010 9:28 am

هلأ انو تطلع لعندي هي شي شغلة غير ممكنة وانت بتعرف ليش هههههههههههه
I know I know
DeviL 4 EveR
DeviL 4 EveR

Back to top Go down

Back to top

- Similar topics